hair-prp-treatment-turkey-goldhair-clinic

الصفائح الدموية الغنيّة بالبلازما

هذه الطريقة التي غالبا ما تُستخدم في زارعة الأسنان، علاج مشاكل البشرة وعمليات العظام هي طريقة مفيدة. فقد أظهرت الأبحاث الأخيرة فوائد هذه الطريقة كتقوية بصيلات الشعر، التقليل من تساقط الشعر، والتقليل من وقت الشفاء بعد العمليّات.

يتمّ الحصول على (PRP) من دم المريض الموضوع في أنبوب هلام بالمنبذة. أما الصفائح الدموية التي تمّ فصلها من خلايا الدمّ الحمراء هي عامل لتخثّر الدم كما يشفي الأنسجة المصابة ويجدّدها. يتمّ حقن الصفائح الدموية الغنيّة بالبلازما تحت الجلد كما يمكن تطبيقها كقناع.

حينما لا يتمّ تفضيل عمليّة (PRP)، قد يستغرق عودة الشعر المزروع المفقود وقتا، أما عند تطبيق طريقتي (PRP)  و(FUE)  معا، يمكن رؤية أن الشعر المزروع ينمو من دون أي خسارة له. فعند النظر لمجمل الوقت، نرى أنه تمّ تقليص ال12 شهر من مدّة النمو إلى 5-6 شهور. ممّا يعني أن نجاح عمليّة (PRP)  مرهون بتطبيقه مع عمليّة ازدراع الشعر.

 

hair-transplant-prp-hair

منظر شعر طبيعي من خلال زراعة الشعر

لا أحد يريد أن يبدو شعره كأنه مزروع بعد عمليّة ازدراع الشعر. فالهدف من عمليّة الشعر يجب أن يكون للحصول على مظهر طبيعي. لذا وقبل عملي ازدراع الشعر، يجب أن يتمّ فحصل شكل جسمك بنية العين والحاجبين ثمّ يتمّ انشاء خط للشعر على رأسك.

ومع أحدث التقنيات والطرق في الطب، فإنّ عمليات زراعة الشعر أصبحت أسهل بحيث يتمّ الحصول على مظهر طبيعي ونتائج أفضل. فالناس الذين يعيشون في العصر الحديث يريدون الحصول على المظهر الجميل والمثالي. ومن الممكن الحصول عليه مع التقنيات والإمكانيات الحديثة المقدّمة للناس.

فمن أهم الأمور في الوقت الحاضر بالنسبة للناس هي مظهر شعرهم. فخسارة الشعر ينتج عنها قلّة الثقة بالنفس في الحياة الاجتماعية والعملية. فكان الناس الذين يعانون من خسارة الشعر في الماضي مجبرين على تقبّل مشكلتهم، أما في وقتنا الحاضر فالناس بعيدون عن هذه المخاوف بفضل التقنيات الحديثة.

وكما هو معلوم فإن خسارة الشعر تبدأ في الظهور مع تقدّم الشخص في العمر وهو ما يمكنه أن يتسبب في الإحباط. ويمكن معالجة خسارة الشعر خصوصا الناتجة عن الضغط والعوامل الوراثيّة بعمليات زراعة الشعر. فبعد معالجة خسارة الشعر يصبح الناس أكثر سعادة وثقة في حياتهم العملية والإجتماعيّة.

ويدّعي الخبراء بأنه لا يوجد أي داعٍ للقلق بخصوص عمليات ازدراع الشعر. فالطرق المستخدمة في هذه العمليات هي آمنة وغير مؤلمة. وبناءا على النتائج الجيّدة المتحصّل عليها من هذه الطرق، فيمكن للناس تفضيل هذه العمليات بدون قلق.

والعلاج الأمثل لخسارة الشعر هي زراعة الشعر. وقد تمّ تطبيق عمليات ازدراع الشعر على نطاق واسع في يومنا هذا. كما يجب أن تتمّ هذه العمليات على يد اختصاصيين وأصحاب خبرة. تستلزم عمليات زراعة الشعر إمكانيات فنيّة ورؤية جمالية. وباعتبار هذه المقاييس، يجب تفضيل أحد مقدّمي الرعاية الصحيّة المعروفين من ذوي الخبرة. أما في حين تجاهل هذه المقاييس فيمكن الحصول على نتائج سيّئة وغير مرغوبة. فبما أن هذه العمليّة تتطلب وقتا طويلا، فمن الواجب الأخذ بالاعتبار أن تقدّمها يستغرق وقتا طويلا، لذا يجب أن يتمّ القيام بها تحت الظروف المناسبة.

قبل وبعد


Empire's Health ﻞﻣﺎﻜﻟﺍ ﻲﺒﻄﻟﺍ ﻊﻤﺠﻤﻠﻟ ﺮﺷﺎﺒﻣ ﻞﻜﺸﺑ ﻊﺒﺘﺗ GoldHair ﺓﺩﺎﻴﻋ ﻥﺍ